منتديات المؤمنين الصالحين

منتديات المؤمنين الصالحين

احدث الإسلاميات والبرامج والالعاب وافلام الكارتون والصور
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 توقعات الابراج لشهر يونيه 2013

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القلب الصافي



المساهمات : 2044
تاريخ التسجيل : 30/05/2012

مُساهمةموضوع: توقعات الابراج لشهر يونيه 2013    الجمعة يونيو 14, 2013 6:23 pm

توقعات الابراج لشهر يونيه 2013

توقعات الابراج لشهر يونيه 2013

برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز):
تعمل على تطبيق بعض المبادئ والمشاريع فتبتسم لك الافلاك وتعطيك الدفع اللازم لاتمام اعمالك. تسير الامور بشكل جيد سواء على الصعيد المهني ام العاطفي حتى تاريخ 17، بعد ذلك قد تواجه انقلابات وقلقا وتضطر الى طوي بعض الصفحات والدخول في مفاوضات لفك نزاع ربما. قد تقع ضحية بعض النوايا السيئة او ضحية فخ، قد يتجاهلك شخص تشعر بميل اليه او تعيش بعض المنافسة العاطفية الشرسة. لكن ما في قلبك يبقى داخله تأسره خوفا من افتضاح امرك.


توقعات الابراج لشهر يونيه 2013 ،توقعات الابراج شهر يونية 2013
برج الأسد (23 تموز - 22 آب):
تمارس سحرا لا يقاوم تفيض حيوية وتحقق ارباحا او تبدأ بعمل جديد او تحصل على عقد طالما سعيت من اجله. النصف الثاني من الشهر يزيل العقبات ويحمل اليك الفرج ويأتيك بحلول لمشكلة مادية ويولد فيك امالا جديدة. قد تذهب للاقامة في بلد اخر او تكلف بمهمة تستدعي السفر. تزدهر العلاقات العاطفية فيراك الاخرون مشرقا واثقا من وسعيدا بشعبية متزايدة تحققها. توطد العلاقات وتعيد اللحمة الى حياتك الزوجية وتحمل لك لقاءات منعشة وعديدة اذا كنت وحيدا.

توقعات الابراج لشهر يونيه 2013 ،توقعات الابراج شهر يونية 2013
برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):
قد يكون هذا الشهر الاكثر تعرضا للمشاكل تجنب بعض الطرق الملتوية والخيارات الخاطئة واطلب النصائح قبل اي خطوة ترتفع المعنويات اكثر بعد تاريخ 17 وتستقر الاحوال. يسود التوتر الاجواء وقد تفسد بعض الاوضاع علاقاتك الشخصية. قد تحدث مشكلة تطال الزوج والزوجة او ارتباك يعاني منه احد الابناء. تصطدم بواقع مع مرشح لقلبك وتتراجع الخطوات او تعيش قلقا عاطفيا لا تحسن السيطرة عليه تتحسن الاحوال بعد تاريخ 18.




توقعات الابراج لشهر يونيه 2013 ،توقعات الابراج شهر يونية 2013

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
ازدهار وتفاهم وعودة الوفاق والوئام في هذا الشهر. مواليد الدائرة الاولى قد يتصالحون مع الحبيب او يعشون لقاء مصيريا. قد يولد الحب فجأة او تعيش مغامرة في هذا الشهر او في الاشهر المقبلة. تنتابك الشكوك وتمر بمرحلة من القلق واعادة النظر. قد تشكو من ضاغط في العمل. قد يحمل القسم الثاني من الشهر بعض الاحتكاكات والمشاكل التي تعيق التحرك مت يتطلب الهدوء والسيكرة على الذات والوقاية من اعمال الطيش او التعرض للحوادث.

برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):
ظروف طارئة قد تجعلك تعيد النظر بشراكة او باتفاق وتشكك ببعض النوايا. كما قد تطرأ قضايا صحية يجب لن تتعامل معها بحكمة. يطلب اليك العمل الاسراع في العمل والتصرف قبل تاريخ 17، فالافلاك تكون متعاطفة معك اكثر. اذا اردت السفر واجراء تعديلات في عملك فافعل ذلك في النصف الاول من الشهر. من الناحية العاطفية لن نتحدث عن حب كبير وعشق في هذا الشهر. تفرح بالهدايا والالتفافات الحلوة والزهور التي تتلقاها او علامات الاعجاب. لكنك تبقى غير راض او تفضل التنقل من مكان الى اخر. انه شهر غريب الاطوار، يؤرجحك بين اجواء المتعة والتسلية ومناخ العدائية والتحديات.





برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان):
تتحرر هذا الشهر من ضغوطات سابقة وتوظف قدراتك في المكان الصحيح، ناشدا الافضل، متفائلا بالمستقبل. هذا الشهر يعيد اليك بعض الحقوق او يساعدك على تخطي المصاعب. ثابر يا عزيزي وثق بقدرك وتسلق الجبال حتى ولو لم تكن رياضيا. تبتسم لك الافلاك فتبدأ دورة ايجابية جدا اعتبارا من تاريخ 4، حيث تعزز روابطك الحالية وتقدم على انشاء صداقات جديدة وعلاقات ممتعة ولو لم تؤد الى ارتباطات متينة في حال كنت عازبا. تتعرف الى اوساط جديدة تثير اعجابك واهتمامك.

تمارس سحرا كبيرا وتعبر عن نفسك بطلاقة فتستقطب المعجبين والمعجبات، شرط الا تعمق المشاعر باتجاه احد الزملاء في العمل حتى لا تخيبك النتائج. اذا كنت مرتبطا فقد تعزز العلاقة مع الشريك، فتشاركه مشروعا او افكارا او ظروفا تجمعكما. وربما يدخل جديد حياتك ويظهر انسان يستقطب كل اهتمامك في هذا الوقت، وقد يكون مقربا منك جدا او احد الاقرباء يرتبط بشخص ينال اعجابك، كان تزوج ابنتك او تتعرف الى صديق جيدي لابنتك او صديقة لابنك او لاخيك او شقيقتك او ما شابه. اما اذا كنت عازبا فقد تعرف علاقة تبدأ بغزل عابر وتتحول ربما الى روابط متينة ومشاعر حقيقية.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):


يدفئ هذا الربيع الاتي قلبك وتشعر معه بالانسجام والتناغم تشعر انك تولد من جديد، يتعزز الوضع الصحي والجاذبية وتحقق الرفاهة في كل شيء. تمارس سحرا لا مثيل له فتبدو قادرا على قهر كل المصاعب. تلاقي جهودك ثمارها فتتحسن الاوضاع بدون اي شك. قد تقوم باسفار مفيدة جدا في هذا الشهر وتحرز ارباحا فجائية لم تتوقعها، تحقق نجاحات مهنية خاصة اذا كنت تعمل في الشأن العام. من الممكن ان تنتقل الى منزل جديد او مكان اقامة بعيد خارج البلاد، او ربما تشتري منزلا وتؤثثه او تجدد في بعض الاثاث لمنزل قديم وتهتم بذلك. موقع كوكب الحب في الجوزاء قد يجعلك تميل الى شخص ثري او تبحث عن استقرار مادي عبر زواج امن مع من يؤمن لك الرفاهية المادية. تعيش نجاح عاطفي مع شخص يشاطرك الافكار والاراء، اذا التقيت بمن ينال اعجابك في هذا الشهر فربما لا يطول الامر كثيرا بل يقتصر على اوقات حميمة ليس الا. ربما تبحث عن اوقات عذبة بدون استمرارية فاذا عرفت لقاء جديدا فقد تتخلى عنه بدون ندم. تبحث هذا الشهر عن الملذات والتسلية بعيدا عن اي التزام.




توقعات الابراج لشهر يونيه 2013 ،توقعات الابراج شهر يونية 2013


برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
تتعرض لنزاعات وسوء تفاهم مع المحيط المهني والعائلي على السواء، فيشتد الصراع مثلا مع احد الشركاء او المسؤولين او بعض السلطات او تشعر بضغط وتوتر بدون اسباب ظاهرة. تتحسن الصحة في الاسبوعين الاخيرين ويطرأ ما يجعل اعمالك اكثر سهولة. فجاة تعود من صدمة او خيبة وتستعيد حب الحياة فترتفع المعنويات. انتظر قليلا قبل ان تعلن عن ارتباط او خطوبة او زواج، قد يتغير مصيرك في الاشهر المقبلة ويعدك بحياة عاطفية تبدل الاوضاع وتسمح لك بالاحلام والامال الجديدة.
برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
تواجه المصاعب في النصف الاول من الشهر وتشعر بالرتباك والحيرة، فيراك الناس حزينا متعبا ومتأففا. تتوهم بانك مريض، فتشعر كل يوم بالم في مكان من جسمك. تفتقر الى التركيز فتخطئ التقديو والتوقيت اللازم لاعمالك. عاطفيا، يجب ان تتجنب استفزاز المشاكل والنزاعات مع احد افراد العائلو او مع الحبيب. قد يتكون اديك انطباع بان الاخر غير مبال او انه بارد يبتعد عنك رويدا رويدا. لقاءات شيقة مع الاصدقاء او انتماءات جيدة. تلتقي بمن يثير اهتمامك وياسر قلبك اذا كنت خاليا.



توقعات الابراج لشهر يونيه 2013 ،توقعات الابراج شهر يونية 2013
برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
يحملك هذا الشهر الى رمي الاثقال عنك والتوجه نحو التسلية والترفيه والابتعاد عن الضغوطات، فتجذبك الاحداث العالمية واخبار الناس، حتى انك تكون اكثر سعادة في عمل يضم من تستطيع النقاش معهم والاصغاء الى اخبار ومشاركتهم الدردشة. تكافح وتناضل وتنتصر وتفرض ارائك، لتكون الاجواء الغالبة في هذا الشهر ايجابية. عاطفيا، تميل الى العلاقات الرومنسية السطحية العابرة، والمغامرات بعيدا عن اي ارتباط، وتبدو سعيدا برفقة بعض الذين يثيرون فضولك الفكري ويقدمون لك الحنان والاهتمام.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
ضاخب هو هذا الشهر بحركته السريعة وافاقه ومتغيراته. تشتد الحركة حولك وتسير النقاشات على اوسع مدى، وتقوم بحملات اعلانية واعلامية ونشاطات تبصر النور. اما الحدث الاهم في هذا الشهر هو كوكب الحب، اذ يحمل اليك وعودا عاطفية جديدة وافاقا واسعو وارتباطات غنية جدا. يحمل اليك هذا الشهر تطورا في اوضاعك العاطفية واوقات مشوقة، ابتداء من الاسبوع الثاني، الا ان التطرف والمبالغة قد يدفعانك نحو المزاجية والتأرجح بين الفرح والغضب.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
تطل على شهر مليء بالمشاغل والتناقضات، يحمل اليك تغييرات مفاجئة ومتفاوتة، ويضعك امام خيار لا بد من حسمه بسرعة. تشعر في النصف الاول من الشهر انك تراوح مكانك بدون احراز اي تقدم، وقد تتعرض لعملية خداع او نصب او احتيال يجب ان تأخذ حذرك منها. على الصعيد العاطفي، تتصرف بشيء من التعسف، ربما بسبب خيبة ما تعاني منها. من الممكن العودة الى الماضي او اللقاء بصديق طفولة او بعض الاشخاص اللذين مروا بحياتك سابقا. تفكر باستقرار او تبحث عنه وتشعر بشيء من التعب. قد تتخذ قرارا مهما يتعلق بوضعك العاطفي او العائلي ويكون الخيار صعبا جدا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توقعات الابراج لشهر يونيه 2013
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المؤمنين الصالحين :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: